أخر الاخبار

من هو د ضياء العوضي - سيرة ذاتية

انتشر في الآونة الأخيرة نظام الطيبات للدكتور ضياء العوضي وتحدثنا عنه في موضوع مستقل (اضغط على الرابط في بداية الفقرة) وسأل الكثير عن الدكتور وماهي خلفياته العلمية، لذلك نجيبك في هذه المقالة عن سيرة د ضياء العوضي وعن تاريخه العلمي والأمراض التي يعالجها.

الدكتور ضياء العوضي
د ضياء العوضي

الدكتور ضياء العوضي أخصائي مصري في الرعاية الحرجة وعلاج الألم، بخبرة تزيد عن عشر سنوات في استخدام الأنظمة الغذائية الفعالة لشفاء المرضى في غضون أسابيع قليلة. ساعدت خبرته في التغذية العلاجية الأفراد الذين يعانون من حالات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين والأمراض المناعية وأمراض سوء الامتصاص وحتى السرطان.

ما يميز الدكتور ضياء العوضي هو منهجه العلمي في العلاج. وهو يقدم أنظمة غذائية مدروسة تلغي الحاجة إلى الأدوية والآثار الجانبية المرتبطة بها. بفضل معرفته ومؤهلاته الواسعة، بما في ذلك درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة عين شمس، ودرجة الدكتوراه، ودبلوم في التغذية العلاجية.

ملخص عن د ضياء العوضي

هو طبيب مصري ومتخصص في الرعاية الحرجة وعلاج الألم. يعمل الدكتور ضياء العوضي كأستاذ في جامعة عين شمس. يمتلك الدكتور ضياء العوضي أكثر من عقد من الخبرة في علاج الأمراض المزمنة المختلفة بدون استخدام الأدوية. يشتهر بإستخدام نظم غذائية فعالة لعلاج المرضى في غضون بضعة أسابيع.

يتمتع د ضياء العوضي بخبرة في التغذية العلاجية وقد ساعد المرضى الذين يعانون من حالات مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض المناعة وأمراض سوء الامتصاص والسرطان. حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة عين شمس عام 2002. في عام 2011، حصل على درجة الدكتوراه، وفي عام 2012 حصل على دبلوم في التغذية العلاجية.

يركز د ضياء العوضي على توفير الشفاء القائم على العلم من خلال نظام غذائي مدروس جيدًا، دون استخدام الأدوية والآثار الجانبية المرتبطة بها. يعتبر الدكتور ضياء العوضي مصدرًا هامًا للمعرفة في مجال العلاج بالتغذية ويقدم الحلول العلاجية الفعالة للمرضى الذين يبحثون عن طرق بديلة للعلاج التقليدية.

للمزيد من المعلومات عن د ضياء العوضي، يمكنك زيارة حساب الدكتور على منصة Instagram

التعليم والتخصص

البكالوريوس والدكتوراه في الطب والجراحة العامة

  • دكتور ضياء العوضي، طبيب مصري واختصاصي في الرعاية الحرجة وعلاج الألم.
  • عضو هيئة تدريس في جامعة عين شمس. لدي أكثر من عقد من الخبرة في علاج الأمراض المزمنة المختلفة بدون استخدام الأدوية.
  • عُرف عنه استخدام نظام الطيبات الذي ابتكره لعلاج المرضى في غضون بضعة أسابيع. لديه خبرة في التغذية العلاجية ولقد ساعد المرضى الذين يعانون من حالات مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض المناعة وأمراض امتصاص الطعام والسرطانات.
  • حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة عين شمس في عام 2002.
  • وفي عام 2011 حصل على شهادة الدكتوراه.
  • في عام 2012 حصل على دبلوم في التغذية العلاجية.

الدبلوم في التغذية العلاجية

يركز د ضياء كثيرا على توفير الشفاء العلمي من خلال نظام غذائي مدروس بعناية، دون استخدام الأدوية والآثار الجانبية المرتبطة بها. كما قام بتطوير خبرته في التغذية العلاجية لمساعدة المرضى في تحقيق صحة أفضل. لديه موقع الكتروني يوفر معلومات إضافية حول عمله وخدماته. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات عنه وعن أعماله على الرابط التالي: موقع الدكتور ضياء العوضي

الخبرة المهنية

استشاري في الرعاية الحرجة وعلاج الألم

الدكتور ضياء العوضي، طبيب مصري متخصص في مجال الرعاية الحرجة وعلاج الألم. لديه أكثر من عقد من الزمان من الخبرة في علاج الأمراض المزمنة المختلفة بدون استخدام الأدوية. معروف بأنه استخدم أنظمة غذائية فعالة لعلاج المرضى في غضون بضعة أسابيع فقط.

عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس

عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس، حيث يقوم بتدريس الطلاب في مجال الطب والجراحة العامة. حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة عين شمس في عام 2002. في عام 2011، حصل على درجة الدكتوراه، وفي عام 2012 حصل على دبلوم في التغذية العلاجية.

الخبرة في التغذية العلاجية

لديه خبرة في مجال التغذية العلاجية وقد ساعد المرضى الذين يعانون من حالات مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض المناعة وأمراض سوء الامتصاص والسرطان. متخصص في تقديم الشفاء القائم على العلم من خلال نظام غذائي مدروس جيدًا، دون استخدام الأدوية والآثار الجانبية المرتبطة بها.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عني الدكتور من خلال زيارة الدكتور ضياء العوضي ويكيبيديا

الأمراض التي يمكن علاجها

تعداد الأمراض التي يمكن علاجها بواسطة الدكتور ضياء العوضي باستخدام النظام الغذائي المناسب 

يعتمد الدكتور ضياء العوضي على أنظمة غذائية فعالة في علاج المرضى في غضون بضعة أسابيع فقط. وقد ساعد المرضى الذين يعانون من حالات مثل:

  • السكري
  • وارتفاع ضغط
  • الدم وتصلب الشرايين
  • أمراض المناعة
  • أمراض امتصاص الغذاء
  • الأورام السرطانية.
: فريق التحرير
بواسطة : : فريق التحرير
الصحة النفسية والصحة البدنية وجهان لغذاء واحد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -